فتح
مدرب المنتخب المغربي الرديف طارق السكتيوي الباب أمام إمكانية استدعاء حكيم زياش للمشاركة في كأس العرب بقطر (1 إلى 18 دجنبر)، مشيراً إلى أن القرار سيعتمد على مدى جاهزية اللاعب بدنيًا وفنيًا بعد فترة غيابه الطويلة.
الطاقم التقني يتابع تطور زياش عن قرب بعد انتقاله إلى الوداد الرياضي، إذ تم إدراجه ضمن اللائحة الموسعة (50 لاعباً)، وقد يتم استدعاؤه رسميًا في حال ظهرت مؤشرات إيجابية تؤكد استعادة مستواه.
مشاركة زياش المحتملة ستعتمد أيضاً على مشاركاته مع الوداد في المباريات المقبلة، وربما نراه أولاً في كأس الكونفدرالية قبل التوجه نحو المنافسة العربية.