في تصريح مثير خلال حديثه عن جائزة الكرة الذهبية، قال أسطورة حراسة المرمى المغربي بادو الزاكي:
"أعتقد أن الوقت قد حان لتكريم مدافع استثنائي في هذه المسابقة… وبالنظر إلى أداء أشرف حكيمي خلال الموسمين الماضيين، والألقاب التي حققها، وثبات مستواه، وفعاليته، وأرقامه، فإنه يستحق منطقياً التتويج بالكرة الذهبية هذا العام."
تصريح يُظهر حجم الإعجاب بما يقدمه حكيمي، ويُعيد طرح السؤال الكبير حول قدرة المدافعين على الفوز بالجائزة الأغلى في عالم كرة القدم.
هل ترون أن أشرف حكيمي يستحق الكرة الذهبية؟
وهل يمكن للمدافعين أن يكسروا هيمنة المهاجمين؟