بعد الفوز الدرامي على ريال مدريد والتتويج بكأس الملك (3-2)، اجتاحت موجة من الغضب غرفة ملابس برشلونة!
اللاعبون شعروا بالإهانة بسبب بروتوكول الاتحاد الإسباني الذي سمح لعدد قليل من عائلاتهم بالنزول إلى أرض الملعب، بينما مُنحت بطاقات لكبار الشخصيات واليوتيوبرز!
بيدري عبّر عن استيائه قائلًا: "لدي 30 ضيفًا، وأنتم تمنحون 100 بطاقة فقط!".
غضب اللاعبين كان واضحًا... فهل يراجع الاتحاد الإسباني حساباته بعد هذا الاستياء الكبير؟