أكد مدرب الجيش الملكي ألكسندر سانتوس أن فريقه مطالب بتجاوز خسارة الذهاب أمام ماميلودي صانداونز (0-1)، مشدداً على أهمية التركيز قبل مباراة الإياب الحاسمة في الرباط.وأوضح سانتوس خلال الندوة الصحفية أن المباراة كانت صعبة من الناحية التكتيكية، رغم الفرص التي خلقها الفريق بين الدقيقتين 20 و40، مؤكداً أن بعض الهفوات الدفاعية كلفت الفريق هدف اللقاء.
"فلسفتنا هجومية، لكن الحفاظ على التوازن هو مفتاح النجاح في المباريات الكبرى."كما عبّر عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على العودة في لقاء الإياب، معتبراً أن الدعم الجماهيري في الرباط سيكون عاملاً حاسماً في حسم اللقب القاري.
هل يستطيع الجيش الملكي قلب النتيجة والتتويج بدوري أبطال إفريقيا في الإياب؟