17 mai 2026, 19:44:41
عبد الحميد يبعث رسالة أمل لجماهير الجيش قبل موقعة الرباط

أكد يونس عبد الحميد أن لاعبي الجيش الملكي لم يكونوا راضين عن الهزيمة أمام ماميلودي صن داونز بهدف دون رد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشدداً على أن الحسم ما زال مفتوحاً قبل مباراة الإياب في الرباط.
وأوضح المدافع المغربي أن الفريق العسكري كان يطمح إلى تحقيق نتيجة أفضل، خاصة بعد الفرص التي أتيحت له خلال الشوط الأول، غير أن غياب النجاعة أمام المرمى حال دون ترجمة تلك المحاولات إلى أهداف.
وأشار عبد الحميد إلى أن صن داونز استحوذ على الكرة في فترات عديدة، لكنه لم يشكل خطورة كبيرة باستثناء الكرات الثابتة، التي جاء منها هدف المباراة الوحيد.
وأكد قائد الدفاع أن مواجهة الإياب ستكون مختلفة تماماً، وأن الفريق سيخوضها بعزيمة كبيرة من أجل الضغط على المنافس وقلب النتيجة والتتويج باللقب القاري أمام جماهيره.
كما كشف عبد الحميد أن تأخر انطلاق الشوط الثاني كان بسبب تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، موضحاً أن الفريقين فضّلا عدم استئناف اللعب قبل التأكد من عودة التقنية إلى الاشتغال.
هل ينجح الجيش الملكي في قلب النتيجة وتحقيق لقب إفريقي تاريخي في الرباط؟
Loading related news...
