16 mai 2026, 21:01:02
قرار مفاجئ بشأن مشاركة وليد الصبار أمام رجاء بني ملال

تلقى الوداد الرياضي أخباراً إيجابية بعد تعافي وليد الصبار من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الماضية، وعودته إلى التداريب الجماعية رفقة الفريق الأحمر.
ورغم حصول لاعب الوسط على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي بعد استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، فإن مشاركته في مواجهة رجاء بني ملال لن تكون ممكنة، إذ فضّل الطاقم التقني عدم المجازفة به ومنحه مزيداً من الوقت لاستعادة كامل جاهزيته.
وشارك الصبار في الحصص التدريبية الأخيرة بشكل طبيعي، في مؤشر إيجابي على اقترابه من العودة إلى المنافسة الرسمية خلال المباريات المقبلة.
وسيستضيف الوداد الرياضي فريق رجاء بني ملال، غداً الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس العرش المغربي، انطلاقاً من الساعة الرابعة عصراً.
هل تعتقدون أن عودة وليد الصبار ستمنح الوداد إضافة قوية في المرحلة المقبلة؟
Loading related news...
