22 juin 2026, 11:12:29
اجتماع عاجل داخل الوداد بعد الهزيمة الثالثة تواليا

علمت مصادر مطلعة أن هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي، سيعقد اجتماعًا حاسمًا مع المدرب محمد بنشريفة خلال الساعات المقبلة، وذلك عقب الهزيمة الثالثة تواليًا أمام الدفاع الحسني الجديدي. سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق أمام الجيش الملكي، الفتح الرباطي والدفاع الجديدي، دفعت إدارة الوداد إلى التحرك بشكل عاجل من أجل تقييم الوضع والبحث عن حلول تعيد الفريق إلى سكة الانتصارات. ووفق المعطيات المتوفرة، فإن خيار إقالة بنشريفة يبقى مطروحًا بقوة، في ظل تراجع نتائج الفريق وابتعاده عن المنافسة على لقب البطولة، مع سعي الإدارة لإنقاذ الموسم وضمان مشاركة قارية.هل تؤيد إقالة محمد بنشريفة أم ترى أنه يستحق فرصة جديدة؟
Loading related news...
