مواجهة هايتي ليست مجرد مباراة عادية… بل اختبار للنجاعة والهيمنة
السيناريو واضح: الفوز + تسجيل أكثر = صدارة بـ7 نقاط
الحذر واجب! الخصم بلا ضغوط وقد يفاجئ الجميع…
وهل يلجأ وهبي للتدوير؟ أم يعتمد على الجاهزين لحسم المهمة؟
هل تتوقع فوزًا كبيرًا للأسود أم مباراة مفخخة؟