27 juin 2026, 17:28:22
بعد 40 عاماً.. أسود الأطلس يعودون إلى مونتيري حيث بدأ المجد

يعود المنتخب المغربي إلى مدينة مونتيري المكسيكية، لكن هذه المرة لمواجهة هولندا في دور الـ32 من كأس العالم 2026، على أرض تحمل ذكريات خالدة في تاريخ الكرة المغربية.
ففي مونديال 1986، صنع "أسود الأطلس" من هذه المدينة إنجازاً غير مسبوق، بعدما أصبحوا أول منتخب عربي وإفريقي يبلغ الأدوار الإقصائية في كأس العالم، فاتحين الباب أمام أجيال جديدة للحلم بإنجازات أكبر.
واليوم، وبعد أربعة عقود، يعود المنتخب الوطني إلى المكان نفسه بطموحات جديدة، مستنداً إلى الزخم الذي بدأ في مونديال قطر 2022، وعازماً على كتابة صفحة جديدة في سجل الكرة المغربية.
وتحمل العودة إلى مونتيري رمزية خاصة، فهي ليست مجرد محطة في البطولة، بل عودة إلى المدينة التي انطلقت منها أولى لحظات المجد المونديالي للمغرب، في انتظار أن تشهد إنجازاً جديداً لجيل محمد وهبي.
🤔 هل تكون مونتيري شاهدة على إنجاز تاريخي جديد لأسود الأطلس أمام هولندا؟
Loading related news...
