23 juin 2026, 09:41:01
بعد الوصول إلى أتلانتا.. أسود الأطلس يبدؤون التحضير لمواجهة هايتي

بعد وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مدينة أتلانتا الأمريكية قادمة من نيوجيرسي، خاض "أسود الأطلس" أول حصة تدريبية استعداداً لمواجهة هايتي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026.
وجرت التدريبات وسط أجواء إيجابية ومعنويات مرتفعة داخل المجموعة، بعد النتائج المشجعة التي حققها المنتخب الوطني في الجولتين السابقتين، والتي قربته من التأهل إلى الدور المقبل.
وركز محمد وهبي وطاقمه التقني على الجوانب البدنية والتقنية، مع العمل على تصحيح بعض التفاصيل ووضع اللمسات الأخيرة قبل المباراة المرتقبة.
ويطمح المنتخب المغربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام هايتي من أجل حسم صدارة المجموعة الثالثة ومواصلة المشوار المونديالي بأفضل الظروف الممكنة.
هل تتوقعون أن يحسم المغرب الصدارة بالفوز على هايتي؟
Loading related news...
