في لقطة لافتة بعد نهاية المباراة، تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينغهام بصراحة غير متوقعة عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.وقال بيلينغهام:
"بصراحة، لا أعتقد أنني أستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة، اللاعب الذي كان الأجدر بها هو أحد لاعبي منتخب غانا، فقد قدم مباراة كبيرة وكان الأفضل على أرضية الملعب."
تصريح أثار تفاعلاً واسعًا، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه منتخب غانا أمام إنجلترا، حيث اعتبر العديد من المتابعين أن الجائزة كان من الممكن أن تذهب لأحد لاعبي "البلاك ستارز".
حديث عن نزاهة الجائزة وتقييم الأداء يعود من جديد إلى الواجهة!هل تتفق مع بيلينغهام؟ من كان يستحق الجائزة في رأيك؟