اعترف قائد منتخب هولندا فيرجيل فان دايك بصعوبة المواجهة المرتقبة أمام المنتخب المغربي في دور الـ32، بعد تأهل "الطواحين" في صدارة المجموعة السادسة. وقال فان دايك:"نعلم أننا سنواجه منتخبًا قويًا وصعبًا في مونتيري."وأضاف أن الهدف الأول لهولندا كان تصدر المجموعة، مشيرًا إلى أن المنتخب المغربي يمتلك الجودة التي تجعله منافسًا خطيرًا في الأدوار الإقصائية.تصريحات جديدة تؤكد الاحترام الكبير الذي يحظى به أسود الأطلس قبل المواجهة المنتظرة.
من يحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل... المغرب أم هولندا؟