22 juin 2026, 14:31:19
قرار صادم داخل الوداد بعد الهزيمة أمام الجديدي

قدم المدرب محمد بنشريفة استقالته من تدريب فريق الوداد الرياضي، مباشرة بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، ضمن الجولة 26 من البطولة الاحترافية “إنوي”. ووفق مصادر مطلعة، فقد وضع بنشريفة استقالته صباح اليوم الإثنين على طاولة المكتب المسير، منهياً بذلك رحلته مع الفريق الأحمر بعد أقل من شهرين فقط من توليه المهمة خلفاً للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.وجاء القرار بعد تراجع النتائج وغياب ظروف العمل المناسبة، إضافة إلى بعض الإشكالات التي أثرت على استقرار الفريق.وخلال فترة إشرافه، قاد بنشريفة الوداد في 10 مباريات (9 في البطولة و1 في كأس العرش)، حقق خلالها 5 انتصارات مقابل 5 هزائم.هل كانت استقالة بنشريفة مفاجئة أم متوقعة داخل الوداد؟
Loading related news...
