تلقى المنتخب التونسي هزيمة جديدة أمام اليابان بنتيجة (4-0) في الجولة الثانية من دور المجموعات، ليودّع رسميًا كأس العالم 2026 بعد خسارته الأولى أمام السويد (5-1).
حصيلة ثقيلة لنسور قرطاج في أول جولتين، بينما تشتد المنافسة على بطاقتي التأهل في المجموعة قبل الجولة الأخيرة.
🤔 ما السبب الرئيسي وراء هذا السقوط الكبير للمنتخب التونسي في البطولة؟ سوء التحضير، الخيارات الفنية أم فارق المستوى؟