وضع الناخب الوطني محمد وهبي حداً للنقاش المتكرر حول لاعبي المهجر، مؤكداً أن الانتماء للمغرب لا يقاس بمكان الولادة، بل بحب الوطن والرغبة في الدفاع عن ألوانه.
وأوضح وهبي أن أغلب اللاعبين المولودين في أوروبا نشؤوا داخل أسر مغربية، وحافظوا على العادات والتقاليد والثقافة المغربية، مشيراً إلى أن هذه التفاصيل أهم من أي إحصائيات تتعلق بمكان الميلاد.
وأضاف مدرب "أسود الأطلس" أن جميع عناصر المنتخب "مغاربة بنسبة 2000%"، مؤكداً أن إخلاصهم للمغرب يظهر في التزامهم وعطائهم داخل أرضية الملعب، وليس في مكان ولادتهم.
هل تتفق مع محمد وهبي بأن الانتماء للوطن يُقاس بالعطاء وليس بمكان الميلاد؟